
صرح لاعب نادي برشلونة منير حدادي أنه سعيد بتواجده في معسكر منتخب إسبانيا للشباب و أن هذا ليس الوقت المناسب لسؤاله عن المغرب ، فكل تفكيره اﻷن ينصب حول منتخب إسبانيا لأقل من 21 عاما و تركيزه على المباريات القادمة .
يقول منير : ” المغرب ؟ أنا اﻷن مع منتخب إسبانيا لأقل من 21 عاما و أنا سعيد جدا ، لا يجب أن أفكر في أشياء أخرى ، تفكيري سيكون فقط في اللعب ، علي أن أبقى هادئا من أجل أن أركز أكثر .. ”
يذكر أن مدرب المنتخب المغربي بادو الزاكي في حديث له عن حدادي أكد أن الوقت ليس مناسب لإستدعائه .





