متسجدات المحترفين

السعيدي : سعيد بعودتي

 
dgdggd
 
عبر أسامة السعيدي عن سعادته بالعودة لنادي ستوك سيتي على سبيل الإعارة و بمبلغ يصل لمليون جنيه إسترليني ، اللاعب أكد أنه يريد مساعدة الفريق و أن معرفته المسقبة باللاعبين و المدرب ستسهل مأموريته : 

 
” إنها بمثابة عودة للمنزل لأني أعرف الكل هنا ، أعرف اللاعبين ، المدرب و كذلك الجماهير . الكل هنا يحبني و أنا جد سعيد بعودتي . الكل كان جيدا معي و عاملني بشكل جيد و لهذا عدلت و وقعت مجددا . لقد تدربت بشكل جيد و لم أقضي وقت كثيرا خلال العطلة الصيفية ، لقد تدربت في صالات التداريب مع ليفرپول . صراحة أنتظر بفارغ الصبر لقائي الأول مع ستوك سيتي هذا الموسم ”
 
و أضاف : ” أعرف جيدا مهاراتي و ما بإمكاني القيام به ، إذا تدربت جيدا فالمدرب سيتركني ألعب في اللقاء القادم . القرار يعود إليه ”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *