
تعادل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم سلبيا مع نظيره القطري في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء بملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.
و جاءت المباراة قوية وسريعة من الفريقين، وتبادلا شن الهجمات ، والسيطرة على زمام المباراة.
وكان كل شوط مقسما بين الفريقين في السيطرة ،سعيا لهز الشباك لكن لم تفلح كل المحاولات، حيث كانت أخطر فرص المنتخب الوطني هي الكرة التي ارتطمت بالعارضة عن طريق عمر القادوري.
و سيلتقي المنتخب الوطني في مباراته الثانية نظيره الليبي يوم الأحد القادم بمراكش.





