
إستأنف المنتخب الوطني تداريبه بمدينة مراكش بعد 24 ساعة عن اللقاء الذي جمعه بنظيره القطري ، المجموعة إنقسمت لنصفين النصف الأول الذي خاض اللقاء كاملا أو شبه كامل بقي في الفندق لإجراء تداريب خفيفة لإزالة العياء أما النصف الأخر الذي تم إقحامه في الشوط الثاني فقد تدرب على أرضية الملعب الملحق للملعب الكبير بمدينة مراكش .
تدريب اليوم شهد عملية إحماء قبل المرور للتداريب بالكرة و التي ركزت على التمريرات القصيرة و الإستحواذ على الكرة قبل المرور لمباراة مصغرة جمعت مجموعتين من اللاعبين .





