متسجدات المحترفين

كريم بلعربي محترف شهر غشت

Joueur du mois

إحتل إبن مدينة برلين و لاعب نادي باير ليفركوزن الألماني، الجناح المغربي كريم بلعربي المركز الأول في التصويت الشهري لإختيار أفضل محترف مغربي لشهر غشت المنصرم على موقعكم المرصدبرو و ذلك تكريسا للمستويات المميزة التي قدمها في الآونة الأخيرة رفقة ناديه الألماني.

واظب بلعربي على تقديم مستويات مميزة طيلة مباريات هذا الشهر منذ عودته لليفركوزن بعد فترة إعارة ناجحة ببراونشفيغ، حيث تمكن فريقه من تحقيق بداية ناجحة هذا الموسم مكنته من التأهل لدور المجموعات في عصبة الأبطال. و يرجع الفضل في هذه النتائج بشكل كبير للجناح المغربي الذي قدم مستويات كبيرة نالت إعجاب محبي النادي، حيث أحرز ثلاثة أهداف هذا الشهر و ساهم في خمس أهداف أخرى.
تألق شفع له لإحتلال الرتبة الأولى، مكتسحا تصويت محترف شهر غشت على موقعكم المرصدبرو بعد حصوله على 56.75% من الأصوات، متقدما بفارق كبير على المهاجم الواعد لنادي برشلونة الإسباني منير حدادي و الذي حاز 22.45% من الأصوات بعد تقديمه مستويات جيدة خلال مباريات فريقه مكنته من إحراز أول أهدافه في أولى مبارياته بالليغا. فيما إحتل هداف غوانجو إير إف الصيني عبد الرزاق حمد الله الرتبة الثالثة بمجموع 16.5% من الأصوات.
و إحتل الثنائي المتألق في الدوري الهولندي على التوالي،زكرياء لبيض و عدنان تيغادويني الرتبتين الرابعة و الخامسة تباعا بواقع 2.35% من الأصوات لصانع الألعاب المتألق لڤيتيس و 1.45% للاعب نادي ناك بريدا.

Design

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *