
بعد التعادل السلبي ضد المنتخب القطري وديا في منتصف اﻷسبوع ، فاز اليوم المنتخب الوطني المغربي على نظيره الليبي وديا 3-0 في إطار اﻹستعدادات لكأس إفريقيا 2015 التي ستقام بالمغرب ، أهداف المنتخب الوطني جاء تباعا عن طريق يونس بلهندة ، عبد العزيز برادة و محسن ياجور ، أبناء بادو الزاكي ظهروا بمستوى جيد نسبيا مقارنة مع مباراة قطر لكن أمور عدة كانت تنقص خاصة اللعب الجماعي حيث أنه في أغلب اللحظات الحلول تكون فردية و خاصة من عبد العزيز برادة و نبيل درار إضافة إلى بعض تحركات الكناوي في الشوط الثاني.
يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه كل من إفريقيا الوسطى و كينيا في شهر أكتوبر ليواصل اﻹستعداد لكأس إفريقيا 2015 .





