
بعد تصريحات بنعطية لجريدة كيكر الألمانية بخصوص ظروف خروجه من نادي العاصمة الإيطالية ، خرج مالك روما جامس پالاتو ببيان على موقع النادي الإيطالي منتقذا فيه بنعطية و مكذبا تصريحات اللاعب التي قال فيها أنه كان يريد البقاء في روما لكن ظروف النادي المالية حتمت بيعه :
” مهدي بنعطية واصل إفترائاته التي بدئها في الشهرين الماضيين ، لقد إتفقنا على التجديد في بوسطون في يوليو الماضي . قال لي شخصيا أنه سعيد هنا في روما و أجبته أننا بدورنا نريد بقائه في روما ، لكن في الشهر الموالي كذب على زملائه و مدربه رودي غارسيا بخصوص رغبته في البقاء . الكذب علي كان شيء يمكنني نسيانه لكن فعل الشيء نفسه مع المدرب و الزملاء ليس مقبولا بالنسبة لي . قلت حينها لوالتر سباتيني أن مهدي أصبح بمثابة سم و أريده أن يرحل عن النادي و قد وافق رودي و والتر . الأمر لم يكن متعلقا بالمال لكنه متعلق بالسيطرة على مستودع ملابس فريقنا . نحن في وضع مادي جيد . كمالك لنادي روما فنحن نتخد قرارات في كل الأوقات و كمشجع للنادي أشعر بخيبة أمل كبيرة لأن لاعب من لاعبينا تعامل بهذه الطريقة ”
يذكر أن مهدي بنعطية إنتقل لنادي بايرن ميونخ بمقابل يصل ل 26 مليون يورو مع 4 ملايين يورو كمكافئات .





