متسجدات المحترفين

دانتي : المنافسة أمر جيد

dd

 

في حوار مع إحدى الجرائد الألمانية ، تحدث المدافع البرازيلي عن قدوم بنعطية مؤكدا أنه أمر جيد للفريق و أن المنافسة تخلق أجواء جيدة و تساعد الفريق على تحقيق الأفضل :

” صراحة لم يفاجئني قدوم بنعطية لكن قدوم تشابي ألونسو فاجئني أكثر . لقد حدث ذلك بسرعة كبيرة و لا أحد في الفريق كان يعرف بالأمر مسبقا . سنلعب على ثلاث واجهات و لهذا نحن بحاجة لعدد كثير من اللاعبين ، عندما يأتي لاعبون من نوعية مهدي و ألونسو فهذا دائما أمر جيد . المنافسة تقوي الفريق أكثر فأكثر . ”

يذكر أن مهدي بنعطية عاد منذ يوم الإثنين للتداريب الجماعية للنادي الباڤاري و قد يكون رسميا في مباراة نهاية الأسبوع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *