متسجدات المحترفين

حمزة خابة هداف منتخب الشبان في حوار حصري للمرصدپرو

khaba

دائما في إطار تقريبكم من مواهبنا الشابة،نسلط الضوء هذه المرة على أحد المهاجمين الواعدين بالبطولة الوطنية و الذي تألق بدوري أسباير الدولي لأقل من 20 سنة حيث سجل ثنائية أمام المنتخب الشيلي. ضيفنا في هذه الدردشة القصيرة هو حمزة خابة مهاجم الجيش الملكي و المنتخب الوطني للشباب.

مرحبا بك حمزة و شكرا لك على قبولك دعوة مرصد المحترفين. هل لك أن تقدم نفسك للجمهور المغربي ؟

مرحبا بكم، إسمي حمزة خابة أبلغ من العمر 18 سنة و ألعب كمهاجم بفريق الجيش الملكي و المنتخب الوطني للشبان.

كيف تقيم مشاركتم بدوري أسباير، فوز على الشيلي و هزيمتين أمام قطر و نيو زيلاندا؟

على العموم كانت مشاركة جيدة و مفيدة بالنسبة لنا، في المباراة الأولى أمام الشيلي دخلنا اللقاء عازمين على تحقيق الإنتصار أمام منتخب الشيلي القوي حيث أمدنا الناخب الوطني عبد الله الإدريسي بمعطيات وافرة عن الخصم و إستطعنا التغلب عليهم بثلاثية.
أما بخصوص المباراة أمام قطر، فقدمنا مباراة جيدة، لكننا تعرضنا لظلم تحكيمي واضح بالإضافة لإضاعتنا للعديد من الفرص السانحة، لكن تبقى هذه هي كرة القدم.

لنعود قليلا إلى الوراء، لم يستوعب الجمهور المغربي سبب إقصائكم أمام الطوغو، خصوصا بعد العودة بنتيجة الإنتصار من لومي في مباراة الذهاب؟

في الواقع لم أستوعب أيضا كيف أقصينا أمام الطوغو، لكنني أظن أن السبب يعود إلى التنظيم على مستوى رقعة الميدان . أعطيناهم الفرصة لكي يفرضوا طريقة لعبهم.

إستعطت خلال دوري أسباير أن تنسجم بسرعة مع زميلك المحترف في ألميريا الإسباني هشام خلوة كيف تفسر ذلك؟

نعم بالفعل، إستطعنا تحقيق الإنسجام المطلوب لقيادة هجوم المنتخب، خلوة مهاجم جيد و يمتاز بلمراوغات و الحس التهديفي .

ما هو طموحك هذا الموسم مع ناديك الجيش الملكي، هل تطمح لنيل لقب هداف فئة الأمل؟ و هل تنتظر فرصة من مدرب الفريق الأول رشيد الطاوسي؟

نعم، أنتظر بفارغ الصبر أن تتاح لي فرصة اللعب للفريق الأول للجيش الملكي، لكنني الآن سأركز على الإستمرار في العمل الجاد مع فئة الأمل و لما لا تحقيق لقب هداف فئة الأمل في إنتظار الوقت المناسب للإلتحاق بالفريق الأول.

كلمة أخيرة لزوار الموقع و لي للجمهور المغربي.

أشكركم على دعوتكم لهته الدردشة القصيرة، و أود أن أشكر الجمهور المغربي كافة على تشجيعه و دعمه المتواصل لنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.