
جاء في عدد اليوم من جريدة توتو سبورت الإيطالية بخصوص السياسة التي ينهجها نادي الميلان لإعادة الفريق إلى سكة التتويج ومكانته في السيري أ بقيادة المدرب الإيطالي إنزاغي، حيث كانت من بين الأولويات إبعاد العناصر التي تهدد إستقرار الفريق، أو ما يسمى ب ” Bad boys ” ويتعلق الأمر بكل من بالوتيلي وتاعرابت.
وشرع النادي في نهج هاته السياسة بداية من سنة 2012 بعدما تم بيع كاسانو وأيضا الموسم الماضي بالتخلص من اللاعب الغاني بواتينغ. ويبدو أن إستقرار المجموعة وإنضباط اللاعب داخل وخارج أرضية الملعب أهم شيء يبحث عنه المدرب إنزاغي، وحسب ذات المصدر فالسمعة السيئة لعادل تاعرابت قد تكون السبب وراء عدم إقتناع المدرب الإيطالي باللاعب المغربي رغم الأداء المميز الذي قدمه في الشطر الثاني من الموسم الماضي.





