
قرر الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ‘الكاف’ إجراء المباراة التي ستجمع المنتخب الغيني بنظيره الغاني من الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2015 بالمغرب بمدينة الدار البيضاء، وجاء هذا القرار بسبب تفشي مرض إيبولا في بعض البلدان الإفريقية وهي غينيا، سيراليون وليبريا حيث حصد هذا الفيروس قرابة 3000 ضحية في هاته البلدان.
وسيشهد بذلك مركب محمد الخامس يوم 11 اكتوبر إستضافة غينيا لخصمه غانا على الساعة الثامنة مساء، كما سيضطر منتخب سيراليون إستقبال خصمه الكاميرون بميدان هذا الاخير لذات السبب.





