
عبر قائد نادي كامبير الهولندي محمد المقريني في تصريح له عن رغبته في اللعب بالدوري الإنجليزي الممتاز، اللاعب يقدم مستوى جيد هذا الموسم في الدوري الهولندي و سبق أن كان مطلوبا في أندية كهيلاس فيرونا الإيطالي، يقول:
” لا نعرف ما يمكن أن يحدث مستقبلا لكنني أرغب في اللعب في الدوري الإنجليزي. أحب العقلية الإنجليزية و الطريقة التي يلعبون بها.”
يذكر أن محمد المقريني يعتبر من بين أفضل لاعبي الوسط الدفاعي بالدوري الهولندي و قد يغادر نهاية هذا الموسم هولندا قصد بدء تجربة إحترافية جديدة .





