
فسخ اليوم عبد الرزاق خيري عقده مع النادي القنيطري بالتراضي و ذلك بعد الإقصاء من كاس العرش على يد نادي شباب الريف الحسمي أمس بنتيجة 2-0 و بمجموع نتيجة الذهاب و الإياب 4-1 ، و كان الدولي المغربي السابق قد عين على راس الإدارة الفنية للنادي في بداية الموسم لكن العقد لم يدم إلا لسبع مباريات رسمية ، هزيمتين و تعادل في الدوري ، و هزيمتين ، فوز و تعادل في كأس العرش ليكون بذلك أول ضحايا الموسم .
يذكر أن المباراة القادمة للفريق في الدوري ستكون ضد شباب الريف الحسيمي يوم السبت على الساعة 17:00 .





