متسجدات المحترفين

خيري أول الضحايا

 Khay
 
 
فسخ اليوم  عبد الرزاق خيري عقده مع  النادي القنيطري بالتراضي و ذلك بعد الإقصاء من كاس العرش على يد نادي شباب الريف الحسمي أمس بنتيجة  2-0 و بمجموع نتيجة الذهاب و الإياب 4-1 ، و كان الدولي المغربي السابق قد عين على راس الإدارة الفنية للنادي في بداية الموسم لكن العقد لم يدم إلا لسبع مباريات رسمية ، هزيمتين و تعادل في الدوري ، و هزيمتين ، فوز و تعادل في كأس العرش ليكون بذلك أول ضحايا الموسم .
 
يذكر أن المباراة القادمة للفريق في الدوري ستكون ضد شباب الريف الحسيمي يوم السبت على الساعة 17:00 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *