
بعد إنفصال خيري و النادي القنيطري بالتراضي ، أعلن نادي الرجاء البيضاوي رسميا عن فسخ عقد مدربه عبد الحق بنشيخة بالتراضي بعد الإقصاء من كأس العرش على يد الجيش الملكي و ذلك بعد إجتماع طارئ مباشرة بعد اللقاء .
في حين تم الإتفاق مع المدرب السابق للفريق خوصي روماو للعودة للإشراف على نادي الرجاء ، حيث من المرتقب أن يصل يوم السبت المقبل من أجل توقيع عقد سيربطه بالنادي لموسمين مع وصيف بطل المغرب و العالم.





