متسجدات المحترفين

هل يفعلها لوف وينادي على بلعربي؟

laeuft-bayer-offensivspieler-karim-bellarabi-bald-fuer-deutschland-auf-

بدأت الصحافة الألمانية و معها قبل ذلك بعض الأسماء المعروفة بالأوساط الرياضية الألمانية كالمدرب السابق للمنتخب الألماني و المدير التقني الحالي لفريق باير ليفوركوزن “رودي فولر”، في رفع الضغط على المدرب الحالي للمنتخب الألماني “يوخائيم لوف” لاستدعاء اللاعب المغربي كريم بلعربي لصفوف المانشافت.

فقد ذكر اليوم الموقع الإخباري التابع ل “T-online” أن أمام لوف فرصة وحيدة للظفر بخدمات اللاعب الموهوب لصالحه و هي ضمه غدا الخميس ضمن اللائحة التي سيعلنها مدرب المانشافت لاستدعاء اللاعبين للمقابلة القادمة ضد منتخب بولندا ثم منتخب إيرلاندا يومي 11 و 14 أكتوبر ثم الإعتماد عليه خلال أحد هاتين المقابلتين، إذ أن في حالة عدم استدعائه دائما حسب الموقع فإن بلعربي سيكون قراره النهائي هو اللعب للمنتخب المغربي.


و قد حذر في وقت سابق المدير التقني الحالي لفريق باير ليفوركوزن “رودي فولر” مدرب منتخب بلاده من أن الجامعة المغربية ترغب بشكل جدي في ضم اللاعب بلعربي إلى صفوف المنتخب المغربي، إذ أنه كان شاهدا على حضور الناخب الوطني إلى ليفركوزن من أجل لقاء اللاعب، لكنه أوضح في الوقت نفسه أنه لا يريد التأثير في قرار اللاعب رغم أنه سيكون سعيدا برؤيته بقميص المنتخب الألماني.

أما لوف فقد صرح في وقت سابق للصحف الألمانية أنه يراقب اللاعب منذ مدة طويلة لكن من يريد أن يلعب لألمانيا فيجب أن يكون ذلك نابعا من قلبه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *