متسجدات المحترفين

هاري ريدناب : لا أعلم شيء عن مغادرة تاعرابت و يجب عليه أن يستعيد لياقته

Taarabt 
 
صرح هاري ريدناب مدرب نادي كوينز بارك رينجرز أنه لا يعلم شيء عن تصريح وكيل أعمال عادل تاعرابت لمواقع إيطالية أكد فيها أن موكله سيخرج في شهر يناير ، المدرب الإنجليزي طالب عادل تاعرابت مرة أخرى بالعمل من أجل العودة مع النادي أولا ، كما أشار أن الضوء الأخضر كان أمام اللاعب للمغادرة في الميركاتو الصيفي لكن الفريق لم يتلقى أي عرض و أكد على كون الفريق مستعد لتسريح اللاعب بشرط أن يتم دفع الشرط الجزائي لضمه و الذي يصل ل 4.5 مليون جنيه إسترليني .

 
يقول ريدناب : ” لا أعرف شيء عن ما قاله وكيل أعمال تاعرابت   بخصوص إمكانية خروجه في يناير ، أول شيء يحتاجه عادل هو أن يستعيد لياقته البدنية و يلعب هنا أولا ، لا أعرف من أين حصل على الضوء الأخضر للخروج ، بالفعل كان لديه ضوء أخضر للمغادرة في الميركاتو الصيفي لكن لم يأتي أي فريق لضمه ، نادي ميلان لم يأتي من أجله ، الأبواب مفتوحة أمامه للخروج في حال أتى فريق ما و دفع الشرط الجزائي لضمه .. ”
 
و أضاف : ” إن لم يدفع أي فريق الشرط الجزائي لضمه سيبقى هنا ، لكن نحن نحتاجه جاهزا ، نريده أن يكون قادرا على اللعب ، إنه لاعب جيد و موهبة حقيقية ، أريد فقط أن يكون في التداريب مع المجموعة كل يوم ، أن يستعيد لياقته البدنية و أن يلعب لكوينز بارك رينجرز ، هذا هو إهتمامي في هذه اللحظة . ”
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *