
تداولت بعض المنابر الإعلامية الوطنية خبر رفض عميد الأسود مهدي بنعطية لدعوة الناخب الوطني بادو الزاكي للمبارتين الوديتين للمنتخب المغربي أمام كل من إفريقيا الوسطى وكينيا. ورغبة منا وإستجابة للعديد من الرسائل التي تلقيناها من متتبعي موقع المرصدبرو، سألنا اللاعب نفسه إذا ماكان سيحضر للمبارتين الوديتين وكانت إجابته على شكل سؤال ” ولماذا سأغيب؟”.
هذا ووجه مدافع نادي بايرن ميونيخ الألماني رسالة قوية للمواقع التي تفبرك أخبارا لا أساس لها من الصحة بأنها تكذب وناقصة الكفاءة، وأنه لا يحب الطريقة التي يتعاملون معه بها.
وسيخوض أبناء المدرب بادو الزاكي المبارتين الوديتين أمام كل من إفريقيا الوسطى يوم 9 من الشهر الجاري وكينيا يوم 13 من نفس الشهر.





