
صرح أسامة السعيدي بعد مباراة نادي ستوك سيتي ضد سندرلاند أنه متأسف للخسارة و إعتذر لجماهير فريقه على ذلك ، أسامة أكد أن المجموعة التي يتوفر عليها الفريق ممكن أن تعطي نتائج أفضل نظرا لجودة اللاعبين لكن الأمر يحتاج لبعض الوقت ، كما عبر عن سعادته بالعودة لستوك سيتي مؤكدا أن المكان المناسب له للعب هنا حيث تحبه الجماهير كثيرا و يبادلها نفس الشعور.
يقول أسامة : ” لقد كانت مباراة صعبة ، و نحن لم نكن في يومنا ، عندما تنظر للفريق تجد لاعبين بمواصفات رائعة بإمكانهم تحقيق نتائج أفضل لكن لحد الأن لم نحقق أشياء جيدة ، خسرنا و نحن قلقون لذلك ، ربما خلقنا فرصا عدة لكن لم نكن في المستوى و لم نستغلها ، عادة نلعب بشكل جيد و يسهل وصولنا للمرمى لكن كان الأمر في غاية السوء اليوم. “
و عن عودته لستوك سيتي و علاقته مع الجماهير : ” أنا سعيد للعودة و اللعب أمام الجماهير ، إنهم يحبونني و أنا أبادلهم نفس الشعور ، لقد أتوا من أجل أن يشاهدوا مباراة جيدة لنا ، لكن لم يكن لهم ذلك و نحن نعتذر عن هذه الخسارة ، هناك أجواء جيدة في غرفة الملابس ، و سنعمل بشكل متواصل ، أمر مؤكد أنه لدينا فرصة للفوز في اللقاء القادم. “
و أضاف : ” لقد كان أمرا صعبا أن تلعب 80 دقيقة بعد أن لعبت ثمان دقائق في المباراة السابقة ، و قبل أشهر لم أشارك في مباريات إعدادية ، لكن أحس بأنني في حالة جيدة كلما لعبت ، أتمنى أن أستعيد 100% من مستواي ، هناك فرق بين التداريب و المباريات ، في التداريب أعطي كل ما أملك و في المباريات أنتظر دقائقي لأقدم أفضل ما لدي ، أتطلع لأن أقدم مستوى جيد كما فعلت الموسم الماضي . “





