
خاض المنتخب الوطني اليوم ثاني حصصه التدريبية بحضور جل اللاعبين ، حصة اليوم كانت مفتوحة أمام الصحافيين و رجال الإعلام و ذلك لأخذ إنطباعات العناصر الوطنية . المدرب بادو الزاكي كان قبل ذلك على موعد مع الصحافة في ندوة تحدث فيها عن مواضيع عديدة كان أبرزها موضوع بلعربي .
الحصة بدأها الطاقم التقني بتسخينات و تحركات بدون كرة قبل الإنتقال للقيام بتمريرات بين اللاعبين و في الأخير تم إجراء مباراة مصغرة بين العناصر الحاضرة إستعدادا للقاء يوم الخميس الذي سيواجه فيه المنتخب الوطني نظيره من إفريقيا الوسطى . هذا وقد طرحت الجامعة المغربية تذاكر اللقاء للبيع حيث تتراوح بين 30 و 100 درهم .





