متسجدات المحترفين

رئيس روما : علينا إحترام بنعطية

pallotta-gervinho-benatia

أجرى رئيس نادي أس روما الإيطالي جيمس بالوتا حوارا مطولا مع جريدة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية، حيث تحدث عن مواضيع مختلفة بخصوص ناديه، وعن عودة اللاعب المغربي مهدي بنعطية المحتملة إلى ملعب الاولمبيكو في دوري الأبطال حيث سيواجه ناديه بايرن ميونيخ في الجولة القادمة ناديه السابق آس روما يقول بالوتا :

 ” علينا إحترام اللاعب لما قدمه لفريق العاصمة، الموسم الماضي كان من بين أفضل مواسم النادي.”

ويتصدر العملاق البافاري مجموعته في دوري الأبطال بست نقاط بعد فوزين متتالين على مانشستر سيتي الإنجليزي وسيسكا موسكو الروسي، وقد شارك الدولي المغربي أساسيا في كلتا المبارتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *