متسجدات المحترفين

أدريان ريغاتان محترف شهر شتنبر

Adrien Regattin joueur du mois de septembre 2014

إحتل إبن ضاحية باريس و لاعب نادي تولوز الفرنسي، متوسط الميدان المغربي أدريان ريغاتان المركز الأول في التصويت الشهري لإختيار أفضل محترف مغربي لشهر شتنبر المنصرم على موقعكم المرصدبرو و ذلك تكريسا للمستويات المميزة التي قدمها في الآونة الأخيرة رفقة ناديه الفرنسي.

 

واظب ريغاتان على تقديم مستويات مميزة طيلة مباريات هذا الشهر منذ عودته من الإصابة، حيث تمكن من حجز مكانته كأساسي تزامنت مع تحقيق فريقه لنتائج إيجابية مكنته من إحتلال المركز السادس. و يرجع الفضل في هذه النتائج بشكل كبير للاعب المغربي الذي قدم مستويات كبيرة نالت إعجاب محبي النادي، حيث أحرز هدفين هذا الشهر و ساهم في ثلاثة أهداف أخرى.

تألق شفع له لإحتلال الرتبة الأولى، مكتسحا تصويت محترف شهر شتنبر على موقعكم المرصدبرو بعد حصوله على 50% من الأصوات، متقدما بفارق كبير على متوسط الميدان الواعد لنادي أوتريخت الهولندي ياسين أيوب و الذي حاز 20% من الأصوات بعد تقديمه مستويات جيدة خلال مباريات فريقه مكنته من إحراز أول أهدافه بالإيريدفيزي هذا الموسم. فيما إحتل جناح أجاكس الهولندي أنور الغازي الرتبة الثالثة بمجموع 18% من الأصوات.

و إحتل الثنائي المتألق في الدورين الفرنسي الدرجة الثانية و الهولندي على التوالي، سفيان بوفال و رشدي أشنتيح الرتبتين الرابعة و الخامسة تباعا بواقع 10% من الأصوات لصانع الألعاب المتألق لأنجيه و 2% للظهير الأيسر لنادي ڤيتيس.

بينما تم إستبعاد جناح باير ليفركوزن كريم بلعربي من التصويت رغم إحتلاله الرتبة الثانية و ذلك لعدم إستجابته لدعوة الناخب الوطني و تفضيله تمثيل المنتخب الألماني.

 

Adrien Regattin - Yassine Ayoub - Anwar El Ghazi

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.