صرح اليوم اللاعب المغربي عدنان تيغادويني أنه يرغب في اللعب لأحد كبار الدولي الهولندي الموسم القادم حيث يرى أن هذا الشيء سيكون في مصلحته و مصلحة فريقه ، عدنان أشار أنه عندما كان في مدرسة أياكس تلقى عرضا للإنضمام لبي إس في أيندهوفن لكنه رفض ذلك بحجة أنه لا يريد خيانة فريقه .
يقول عدنان : ” بعد هذا الموسم أريد الإنتقال لأحد الأندية الأفضل في هولندا ، التي تلعب على المراكز الخمس الأولى ، فهذا سيكون في مصلحتي و مصلحة ناك بريدا ، عندما كنت في أكاديمية أياكس قدم إلي عرض للإنتقال لنادي بي إس في أيندهوفن لأنني بذلك سأكون خائنا ، لقد كنت مشجعا للفريق و كنت أملك كرة موقعة من إبراهيموفيتش و ليتمان ، لكن الأن أريد الإنضمام لفريق كبير . “
يذكر أن عدنان تيغادويني من بين أبرز لاعبي ناك بريدا هذا الموسم ، حيث سجل 3 أهداف لناديه ، أحدها ضد بي إي في أيندهوفن .





