(15-09-2014).jpg)
في حوار أجراه محمد المقريني مع جريدة ” ڤوتبال إنترناسيونال ” الهولندية ، تحدث اللاعب عن طريقة اللعب بين هولندا ، حيث أشار إلى التنظيم الهولندي و طموحات و أمال المغاربة :
” الكل في المغرب ينتظر نتائج إيجابية لكنني أعتقد أن المغرب سيقصى كالعادة من الدور الأول لكأس إفريقيا ، المنتخب المغربي تسوده الفرديات فكل لاعب يريد إظهار مهاراته على حساب المجموعة . تم إستدعائي لمرة واحدة في عهد فتحي جمال و منذ تلك المدة لم أتلقى أي إتصال . في هولندا تعلمنا أن نلعب بتنظيم محكم أما في المغرب فربما يقول المدربون للاعبين أنهم جيدون بشكل كبير و أنهم لا يحتاجون للعب بخطة معينة ”
محمد المقريني يعد من بين أفضل لاعبي خط الوسط الدفاعي بالدوري الهولندي حيث يتواجد بشكل منتظم في تشكيل أسبوع الإريدفيزي .





