متسجدات المحترفين

أدريان ريغاتان : هدفي الأول التواجد مع المنتخب المغربي

Adrien 
 
 
صرح أدريان ريغاتان لقناة ناديه تولوز في فقرة #AskRegattin  الذي أجاب فيها عن أسئلة عدة أنه يرغب بشدة في العودة للمنتخب المغربي و أنه يعمل كل يوم مع نادي تولوز من أجل تحقيق هذا الهدف الأول ، أدريان الذي قدم مباريات جيدة مع فريقه و نال إستحسان متابعي النادي أكد أن تواجده مع المنتخب المغربي ضد التوغو كان فخرا كبيرا له .

 
يقول: ” صراحة هدفي الأول أن أقوم بمباريات جيدة مع نادي تولوز من أجل أن يتم إستدعائي مرة أخرى للمنتخب الوطني ، لعبت لمباراة مع المنتخب المغربي و كان ذلك فخر كبير بالنسبة لي ، و أتمنى من كل قلبي العودة ، أعمل كل يوم من أجل ذلك  . ”
 
 


#AskRegattin Adrien Regattin répond à vos questionsby TOULOUSE FOOTBALL CLUB

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *