
أكد بادو الزاكي في برنامج لماتش أن أنور الغازي لاعب أجاكس الهولندي إختار اللعب لهولندا و ذلك بعد محادثات أجراها معه ، اللاعب شارك الأسبوع الماضي في تصفيات يورو 2015 لأقل من 21 عاما و التي أقصي منها المنتخب الهولندي ضد البرتغال .
و بذلك يحسم جدلا كان قائما منذ مدة في إختيار اللاعب ، يذكر أن مصطفى حجي قد قابل والد الغازي في مباراة أجاكس و فيتيس في جولة الزاكي الأوروبية و عبر له عن أن إبنه يفتح الباب للمنتخبين .
كما كان قد صرح سابقا لما حل ضيفا بمسقط رأسه عن رغبته في تمثيل المغرب ، لكن يبدو أنه حسم قراره باختيار هولندا حسبما عبر عنه مدرب المنتخب الوطني المغربي.





