متسجدات المحترفين

حوار بنعطية مع موقع ناديه بعد الفوز على روما

10672412 10204270159567097 1659344929528308466 n

عاد نادي بايرن ميونيخ الألماني بفوز مهم في منافسات دوري الأبطال من قلب ملعب الأولمبيكو بروما، بعدما حققوا فوزا تاريخيا على نادي روما بنتيجة 7-1، أداء الفريق البافاري والنتيجة فاجأت الجميع، مباراة ليست كباقي المباريات بالنسبة للدولي المغربي مهدي بنعطية والذي واجه أصدقاء الأمس في ملعب الأمس أمام جمهور كان في الوقت القريب يهتفون بإسمه في كل جنبات الأولمبيكو. اللاعب كان له حوار مع موقع ناديه البافاري وجاء فيه:

 هل توقعت هذه العودة الجيدة إلى روما؟

” كان أمرا مميزا بالنسبة لي اللعب أمام زملاء الامس، كانت عودة موفقة للأولمبيكو، مباراة كبيرة لفريقنا والأهم هو الحصول على الثلاث نقاط، أنا راض بالنتيجة وفي نفس الوقت عانيت شيئا ما مع أصدقائي في روما. لا زلت أحتفظ بالنادي والمدينة في اعماق قلبي.”

هل حظيت بفرصة لقاء زملائك في روما بعد نهاية المباراة؟

” نعم بالطبع، لقد كانوا جميعهم محبطين، لكن لا زالت أمامهم حظوظ كبيرة في مجموعتنا، أتمنى أن يتأهلوا برفقتنا.”

هل توقعت من قبل ما حدث في ملعب الأولمبيكو تلك الليلة؟

” كان أمرا مذهلا، لعبنا بشكل جيد وإستغلنا الفرص بشكل مبكر، مفتاح الفوز كان وراءه إحترام الخصم، أخبرنا غوارديولا بأننا سنواجه خصما قويا بإمكانيات كبيرة، وهذا ما شاهدناه جميعا من خلال تحليل  تسجيلات مبارياته.”

عودتك لملعب الأولمبيكو لم تكن عادية، فقد واجهت إستقبال ساخن من طرف أنصار روما.

” بصراحة، لم أهتم لصافرات الإستهجان، كل تركيزي كان منصبا على المباراة، وهدفي كان أن أقدم أفضل ما لدي، وآمل أن أكون وفقت في ذلك، أشكر كل من  كارل هاينز رومينيغي وماتياس زامر على ثقتهم في إمكانياتي.”

ما هو الفرق بين آس روما وبايرن ميونيخ؟

” روما يلعب من أجل لقب الدوري المحلي، والبايرن من أجل الفوز بدوري الأبطال، الخطط التقنية تختلف بين الناديين لكن بدأت أندمج بشكل تدريجي كما أنفد تعليمات المدرب، وإنه لشرف كبير أن ألعب بجانب هؤلاء الأبطال في نادي كبير.”

هل لازلت تحتفل بالفوز في ملعب الأولمبيكو؟

” لا، علينا التركيز على المباراة القادمة أمام مونشن كلادباخ، إنها مباراة مهمة في طريقنا للفوز بلقب الدوري، وهناك منافسات أخرى تنتظرنا كمباراة الكأس في هامبورغ، ومباراة الإياب ضد روما، مباراة دورتموند أيضا … علينا التركيزعلى كل مباراة. الموسم لم ينته بعد.. “

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.