
توج فريق ويسترن سيدني بطلا لدوري أبطال آسيا بعد التعادل السلبي مع الهلال في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم بملعب الملك فهد بالعاصمة السعودية “الرياض” في اياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا.
وكان الفريق الاسترالي قد حقق الفوز في لقاء الذهاب بهدف دون رد، ليحقق البطولة الأسيوية للمرة الأولي في تاريخه علي حساب الهلال السعودي بمجموع المباراتين.
المباراة في مجملها سيطرة تامة للهلال ودفاع منطقة من جانب الفريق الاسترالي الذي نجح في الخروج بالمباراة الي بر الأمان وتحقيق البطولة الاولي في تاريخه.





