متسجدات المحترفين

بنعطية : ” أعتذرعن الخطأ أمام دورتموند ومباراة الغد مختلفة “

kam-noch-nie-im-dfb-pokal-zum-einsatz-und-ist-doch-fuer-den-wettbewerb-gesperrt-mehdi-benatia- 

تحدث اللاعب المغربي في صفوف نادي بايرن ميونيخ الألماني مهدي بنعطية عن مباراة الغد والتي ستجمع بين النادي البافاري و ناديه السابق روما في دوري الأبطال، معتبرا المباراة ستكون مختلفة عن مباراة الذهاب، كما عبر عن أسفه بخصوص الخطأ في التغطية والذي إرتكبه في المباراة الأخيرة في الدوري الألماني أمام نادي دورتموند. يقول بنعطية :

” لقاء الغد امام سيكون مختلفا تماماً، سيلعبون بشكل مغاير ولديهم فريق قوي جداً.”

وعن مباراة دورتموند الأخيرة يقول :

 ” لعبنا بثلاثة مدافعين ضد دورتموند ولعبت بالجهة اليمنى، نعم ليست أول مرة أشغل هذا المركز لكن لم ألعب به منذ مدة طويلة.”

” لم تكن تغطيتي لـهدف رويس جيدة، انا آسف، لكن من الجيد أننا فزنا في النهاية.”

 ” جئت للبايرن ولدي بعض الاصابات لكن الآن أنا جاهز وإذا احتاجني المدرب فـأنا موجود.”

” هناك مدافعين جيدين أتنافس معهم بالفريق مثل بواتينغ ودانتي ورافينها، ودائما ما أبذل قصارى جهدي عندما ألعب.”

يذكر أن نادي بايرن ميونيخ يتصدر كل من مجموعته في دوري الأبطال وأيضا ترتيب الدوري الألماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *