متسجدات المحترفين

بنعطية : روما فريق قوي و ليسوا في أزمة !

dggd

 

بعد لقاء اليوم الذي جمع بايرن ميونخ و روما و الذي تمكن فيه رفاق بنعطية من ضمان التأهل مبكرا للدور القادم من دوري أبطال أوروپا ، أكد عميد الأسود في تصريح لشبكة سكاي سپورتس أن روما لا يمر من مرحلة أزمة و أنه فريق قوي . حيث صرح مهدي :

” طريقة لعبنا تعتمد على العديد من المراحل هذا يظهر أنه أمر سهل لكنه أمر جد صعب ، نترك دائما إنطباعا أننا نملك لاعبا إضافيا داخل الميدان . المدرب يريد دائما التحكم في اللقاء و بقاء لاعبيه منظمين واحدا تلو الأخر داخل الميدان ، في لقاء اليوم عانينا بعض الشيء في أخر اللقاء فروما نادي قوي و سيبقى قوي و هم الأن لا يمرون بأزمة ”

و أضاف : ” كنا نعرف أن بإمكاننا أن نضع أي فريق في وضعية خطيرة ، حاولنا كذلك البقاء مركزين لأنه في كرة القدم بالإمكان تلقي هدف واحد في لحظة عدم تركيز . أتمنى أن نتأهل معا في نهاية المطاف ”

يذكر أن مهدي بنعطية بدأ يندمج داخل المجموعة الباڤارية حيث نال إستحسان جماهير النادي خاصة بعد الأداء الرائع ضد بروسيا دورتموند و الذي خول له دخول تشكيلة الأسبوع الفارط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *