متسجدات المحترفين

أمرابط : سأكون سعيدا إذا أراد النادي ضمي !

10576902 10204549196023554 8808444371239643805 n

 

صرح نور الدين أمرابط في المؤتمر الصحفي قبل مباراة إيبار أنه سيكون سعيد في حال إشترى نادي ملقا عقده و ذلك بعد حديث المدير الرياضي للنادي أمس عن رغبة النادي الأندلسي في الاحتفاظ باللاعب رغم صعوبة المهمة ، نور الدين تحدث كذلك عن مركزه الجديد كرأس حربة و أنه يريد مواصلة التطور .

” ألعب هذا الموسم في مركز جديد و أنا أواصل التحسن فيه ، إذا أراد نادي ملقا شراء عقدي و أن أكمل هنا فسأكون سعيد بذلك هذا أمر جيد . نعلم أن إيبار فريق قوي و يجب أن نتحلى بالصبر للحصول على النقاط الثلاث . “

يذكر أن النادي الأندلسي سيكون مجبرا على دفع 3.5 مليون يورو في نهاية الموسم الجاري لغلطة سراي من أجل الظفر بخدمات أمرابط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *