
إستدعى مدرب نادي سوشو أوليفيي إشوافني اللاعب الجديد للفريق المغربي حسين خرجة لأول مرة في مواجهة الفريق ضمن الجولة 14 لليغ 2 ضد أجاكسيو ، هذه هي المرة الأولى التي سيشارك فيها حسين بعد غياب عن الملاعب لمدة طويلة.
يذكر ان اللاعب وقع للنادي الفرنسي وكله حماس لاسترجاع مستواه المعهود، ولما لا العودة لصفوف المنتخب المغربي كما صرح في وقت سابق.





