
صرح لاعب نادي توينتي حكيم زياش لقناة فوكس سپورتس بعد اللقاء الذي جمع ناديه بنادي دوردريخت و شهد تسجيله لهدف و إعطائه تمريرة حاسمة أنه لم يحسم بعد في إختياره لكنه أكد في المقابل أنه تلقى إتصالات من الجامعة الملكية المغربية :
” لقد إتصلت بي الجامعة المغربية لكن الأن ليس الوقت المناسب للإختيار ، حينما سيحين الوقت سأختار المنتخب الذي سأمثله أنا الأن أفكر فقط في اللعب لنادي توينتي و أركز على مبارياتي مع النادي . ”
و أضاف : ” لقد تم إستدعائي للمنتخب الهولندي للشباب لبضع مرات و لم يتم إستدعائي مرات عديدة و هذا أمر محزن ”.
يذكر أن حكيم زياش يعتبر من بين أفضل صانعي الألعاب في هولندا و سبق لعدة أندية إنجليزية أن أبدت إهتمامها بضمه .





