
أكد الموقع الرسمي للإتحاد الإفريقي أن المنتخب المغربي لن يشارك في النسخة 30 لكأس إفريقيا للأمم و ذلك بعد رفض المغرب إستضافة الحدث القاري بسبب وباء الإبولا . الإتحاد أشار في نفس البلاغ أن العديد من الدول قدمت ترشيحها لإستضافة الحدث القاري في الوقت المحدد و أن ملفاتها لا زالت تحت دراسة اللجنة التنفيدية للكاف .
يذكر أن المغرب تشبث بموقفه في تأجيل الحدث القاري حتى سنة 2016 لكن الكاف رفض طلب المغرب معتبرا أن الطلب يخل بالإتفاقية الموقعة في شهر أبريل 2014 .





