
تمكن نادي الوداد البيضاوي من التغلب على جاره الرجاء البيضاوي في الدربي رقم 117 للعاصمة الإقتصادية ، المباراة بدأت كالعادة بلوحات رائعة على المدرجات رسمتها جماهير الناديين . بداية اللقاء كانت محتشمة حيث كان الضغط واضحا على الجانبين بحكم المكانة الكبيرة و الحاسمة للقاء بالنسبة للفريقين لكن بعد 25 دقيقة ظهر الوداد بشكل أخر و بدأ يهدد مرمى الرجاء ليعطي ذلك أكله حيث إفتتح الواعد رضا الهجهوج التسجيل في الدقيقة 28 بعد مجهود رائع من إبراهيم النقاش . النقاش عاد مجددا ليعطي تمريرة حاسمة لكوني و الذي وضع الكرة في المرمى بعد تسديدة مركزة في الدقيقة 55 ، و بعد 15 دقيقة سجل الرجاء هدفه الوحيد و الذي حمل بصمة هشام العمراني خطأ في مرماه .
يذكر أن الرجاء لم يتمكن خلال الجولات الخمس الأخيرة من تحقيق سوى نقطتين عن طريق تعادلين بينما عزز الوداد بفوزه هذا صدارته مؤكدا بدايته القوية مع المدرب المحنك جون توشاك.





