متسجدات المحترفين

الشماخ يترك وحيدا في مدينة سوانزي

chamakh-swansea-16961-2116131 1600x900

أفاد موقع الصان الإنجليزي أن اللاعب المغربي في صفوف نادي كريستال بالاص مروان الشماخ قد تخلف عن حافلة النادي بعد نهاية مباراة فريقه بسوانزي سيتي نهاية الأسبوع الماضي، وحسب ذات المصدر فقد إعتقد مسؤولو النادي أن المهاجم المغربي ترك مدينة سوانزي ببلاد الغال وتوجه إلى مدينة لندن مع بعض من أصدقائه.

 يذكر أن مروان الشماخ تم إستبداله في الشوط الثاني من المباراة التي إنتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، وقد برر المدرب نيل ورانوك التغيير بمخافته في حصول الدولي المغربي على إنذار ثان ثم الطرد، ويعتبر الشماخ أحد ركائز الفريق اللندني الذي يحقق نتائج لا بأس بها في المباريات الماضية آخرها الفوز على لفربول وتحقيق التعادل أمام سوانزي سيتي بميدان هذا الأخير.

ويواجه أصدقاء مروان الشماخ اليوم نادي أستون فيلا في إطار الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *