
أفاد موقع الصان الإنجليزي أن اللاعب المغربي في صفوف نادي كريستال بالاص مروان الشماخ قد تخلف عن حافلة النادي بعد نهاية مباراة فريقه بسوانزي سيتي نهاية الأسبوع الماضي، وحسب ذات المصدر فقد إعتقد مسؤولو النادي أن المهاجم المغربي ترك مدينة سوانزي ببلاد الغال وتوجه إلى مدينة لندن مع بعض من أصدقائه.
يذكر أن مروان الشماخ تم إستبداله في الشوط الثاني من المباراة التي إنتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، وقد برر المدرب نيل ورانوك التغيير بمخافته في حصول الدولي المغربي على إنذار ثان ثم الطرد، ويعتبر الشماخ أحد ركائز الفريق اللندني الذي يحقق نتائج لا بأس بها في المباريات الماضية آخرها الفوز على لفربول وتحقيق التعادل أمام سوانزي سيتي بميدان هذا الأخير.
ويواجه أصدقاء مروان الشماخ اليوم نادي أستون فيلا في إطار الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.





