متسجدات المحترفين

آسفي يواصل صحوته في البطولة ويسقط النادي القنيطري

ocskac

واصل اولمبيك آسفي صحوته بفوزه الثمين على ضيفه النادي القنيطري 0/1 اليوم السبت في المباراة التي دارت بملعب المسيرة في آسفي برسم الجولة الحادية العشرة من البطولة الوطنية المغربية لكرة القدم.

و سجل الهدف الوحيد في المباراة من ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب محمد أمين البقالي في حدود الدقيقة 31 و شهد اللقاء طرد ثلاث لاعبين اثنان منهم من صفوف الاولمبيك (حمزة المتحف د46 و سعد أيت الخرصة د74 ) و كذا لاعب الكاك (سعد لكرو د30 ) .
و أصبح بهذا الفوز رجال فرتوت في المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة.
في المقابل، فشل النادي القنيطري في تحقيق الفوز في مباراته الثالثة على التوالي وبقي في المركز 5 برصيد 15 نقطة بفارق نقطة عن المغرب التطواني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *