متسجدات المحترفين

عمر القادوري محترف شهر نونبر

kaddouri novembre

إحتل إبن ضاحية العاصمة البلجيكية بروكسيل و لاعب نادي طورينو الإسباني، متوسط الميدان الهجومي المغربي عمر القادوري المركز الأول في المرحلة الثانية من التصويت الشهري لإختيار أفضل محترف مغربي لشهر نونبر المنصرم على موقعكم المرصدبرو و ذلك تكريسا للمستويات المميزة التي قدمها في الآونة الأخيرة رفقة ناديه الإيطالي.

واظب القادوري على تقديم مستويات مميزة طيلة مباريات هذا الشهر بعد بداية متعثرة، حيث تمكن من إستعادة مكانته كأساسي رغم عدم تمكن فريقه من تحقيق نتائج إيجابية. حيث فرض نفسه كواحد من أبرز لاعبي فريقه خصوصا بعد رحيل النجمين تشيرشي و إيموبيلي بتقديمه لمستويات كبيرة نالت إعجاب محبي النادي.

تألق شفع له لإحتلال الرتبة الأولى، متصدرا تصويت محترف شهر نونبر على موقعكم المرصدبرو بعد حصوله على 68% من الأصوات، متقدما بفارق كبير على متوسط الميدان الدفاعي المتألق لنادي فينورد الهولندي كريم الأحمدي و الذي حاز 17% من الأصوات بعد تقديمه مستويات جيدة خلال مباريات فريقه خلال الشهر الماضي توجها بإحراز هدفين في الدوري الأوروبي. فيما إحتل متوسط الميدان الدفاعي لنادي أوتريخت الهولندي الرتبة الثالثة بمجموع 15% من الأصوات.

بينما أقصي كل من مهاجم كريستال بالاس الإنجليزي مروان الشماخ، أشرف لزعر الظهير الأيسر لباليرمو الإيطالي و الحارس المتألق لنومانسيا الإسباني منير محمدي من المرحلة الأخيرة من التصويت بعد عدم تمكنهم من إحراز عدد كافي من الأصوات خلال المرحلة الأولى من التصويت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *