متسجدات المحترفين

فال : كان من الأجدر أن نغامر

10849743 1673245589568446 3072726163404648936 n

“لا يا زميلي لا تبكي” كانت الجملة التي هدّأ بها أحسن لاعب في المغرب التطواني المدافع السنجالي سيريجن فال، روع زملائه بعد توقف قاطرة الفريق في مباراة الإفتتاح، قائلاً

“بوب مارلي غنى يوماً يا سيدة لا تبكي، لكن أنا قلت لزملائي لا تبكوا فالمستقبل أمامنا وبإمكاننا تحقيق أفضل مما قدم اليوم. لكن على الرغم من ذلك فأنا سأبكي، لأنني لم ألب طموح الأنصار الراغبين في المغرب التطواني عالمياً إلى أبعد حد.”

وقف فال كالصخرة أمام مهاجمي أوكلاند سيتي، فلم ينفع معه لا المراوغة ولا التوغل ولا التمريرات العالية، لكن زملائه في الهجوم، فشلوا بدورهم في التسجيل على النيوزيلانديين، لتحرمه الخسارة من جائزة أفضل لاعب في المباراة التي راحت لأكبر لاعب في البطولة مدافع أوكلاند سيتي إيفان فيسيليتش.

لكن في المقابل تعلّم فال الدرس جيداً إذ قال “كانت مباراة مليئة بالدروس، أبرزها أننا فريق لم يغامر. ففي بطولة كهذه وفي مباراة يغادر فيها الخاسر ويتأهل فيها الفائز، كان من الأجدر فيها أن نغامر وأن نلعب الكل للكل.”

قد يكون المغرب التطواني قد غادر مبكراً، دون أن ينقض على النهائي كالرجاء العام الماضي، لكنه ربح جيلاً من الشباب سيحلّق به عالياً في المستقبل القريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.