متسجدات المحترفين

قائد أوكلاند سيتي : ننتظر دعم المغاربة

dgdggd

 

سيواجه نادي أوكلاند سيتي النيوزيلاندي يوم غد السبت نظيره وفاق سطيف الجزائري برسم ربع نهائي كاس العالم للأندية ، قائد نادي أوكلاند سيتي فيسيليتش أكد أنه ينتظر دعم الجمهور المغربي مؤكدا معرفته المسبقة بالعلاقة بين المغرب و الجزائر :

” سيكون أمر رائع أن نحظى بدعم المغاربة ، لقد عاملونا بشكل جيد . نعلم أن هناك منافسة بين المغرب و الجزائر و لذلك ننتظر بعض الدعم من الجمهور المغربي و علينا إستغلال ذلك . ستكون أجواء رائعة في الملعب . ”
أما المدرب فسيواجه ثالث ناد من شمال إفريقيا بعد الرجاء البيضاوي في النسخة الماضية و المغرب التطواني قبل أيام حيث صرح قائلا :

” سنواجه فريق أخر من شمال إفريقيا ، هم يلعبون بنفس الطريقة . لدينا فكرة واضحة على طريقة لعبهم ، لكن الأن علينا أن نسترجع لياقتنا البدنية و أن نفهم أن الوضعية في هذا اللقاء جد مختلفة ”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *