
أكد مدرب نادي ويسترن سيدني بابوفيتش أنه محبط بإقصاء فريقه من دور ربع نهائي كأس العالم للأندية و أن هذه المنافسة تعتبر قمة ما يمكن لأي نادي الوصول إليه و فرصة لم يتسغلها بطل أسيا بالشكل الجيد ، كما أشار لكون الملعب لم يساعد ناديه على تقديم مستواه الحقيقي .
” أنا محبط فعلا لأن هذه قمة ، كأس العالم للأندية هي أعلى ما يمكن لأي نادي الوصول إليه كنا نريد أن نجرب أنفسنا أكثر لكن في هذه النوعية من الملاعب خاصة في مواجهة فريق ككروز أزول لن تحصل على فرصة لتقديم أفضل ما لديك ، لقد كنا على بعد دقيقتين من مواجهة ريال مدريد لكن تخلينا عن ذلك ، إنه مزيج من القلق و الفخر لأننا كنا قريبين من الفوز ضد نادي بمستوى عالي . ” يقول المدرب الأسترالي
و صرح حارس الفريق كوفيتش : ” إنها أصعب أرضية لعبت فيها على الإطلاق لقد كانت مثيرة للإشمئزاز طيلة 120 دقيقة ، ما حدث كان أمر هزلي و غير مقبول بالنسبة لي ، الظروف كانت صعبة و بعض القرارات أعطتهم الفوز . “





