
أكد المخضرم الكولومبي ماريو يبيس لاعب نادي سان لورينزو أن على فريقه أن يفكر أولا في مباراة أوكلاند التي تعتبر نهائي بالنسبة له قبل التفكير في النهائي، اللاعب أشار إلى أن ثلاث أيام تفصل بين المبارتين و هذا جد كافي لمواجهة الخصم القادم و الذي تصب الترشيحات على أن يكون ريال مدريد .
” علينا أن نلعب أول مباراة لنا كأنها نهائي ، المباراة التالية ستكون بعد ثلاث أيام و سيكون لدينا الوقت الكافي للتحضير لها ، بالنسبة لي فأنا أشعر بتحسن منذ قدمت للمغرب ، الفوز بالبطولة سيجعلنا ندرك أهمية الأيام التي عملنا فيها بجد للوصول إلى هنا . ” يقول لاعب سان لورينزو





