
أكد عادل تاعرابت في حوار له مع قناة سكاي سپورتس الإيطالية أنه يرغب في العودة لإيطاليا و بالتحديد لنادي الميلان خاصة بعد التجربة الرائعة التي خاضها بالنادي اللومباردي و أضاف تاعرابت أن إيطاليا أفضل من إنجلترا من حيث طريقة اللعب و أنه لن يقبل عرض الغريم التقليدي للميلان إنترناسيونالي :
” أنا الأن في لندن و أتمنى العودة لإيطاليا في يناير لأن الكرة الإيطالية أفضل من الإنجليزية ، الفريق الذي لن أقبل عرضه هو إنتر ميلان لأن جمهور الميلان لن يقبل بذلك . أريد حقا العودة للميلان حتى إن كان ضريبة ذلك التخفيض من راتبي السنوي . ”
و أضاف بخصوص بالوتيلي : ”الكل يقول أن بالوتيلي لاعب رائع ، إنه لاعب عادي يمتلك تسديدات قوية فقط ”
يذكر أن تاعرابت لعب دقائق معدودة هذا الموسم بعد المشاكل التي واجهها مع مدرب نادي كوينز پارك رانجرز ، حيث أصبح قريبا من الخروج من النادي اللندني في المركاتو الشتوي .





