صرح مدرب نادي اوكلاند سيتي رامون تريبوليتكي أن إحراج نادي سان لورينزو و الوصول للأشواط الإضافية ضد بطل أمريكا الجنوبية يعتبر إنجازا ، كما أكدت أن اللاعبين معنويا يعتبرون أنفسهم فائزين بعد الأداء الرائع الذي قدموه اليوم و في المبارتين السابقتين ، حيث قال :
” معنويا نحن نعتبر أنفسنا فائزين ، لأننا لم ننهزم أمام بطل أمريكا الجنوبية في 90 دقيقة و أجبرناه على لعب أشواط إضافية بل أكثر من ذلك كانت لدينا فرص للفوز بالمباراة ، هذا بحد ذاته إنجاز و نحن فخورون به و سنتذكره لوقت طويل لقد برهنا اننا بإمكاننا المنافسة في حدث كبير ككأس العالم للأندية ، لعبنا كفريق محترف . “
و أضاف : ” لقد حظينا بإهتمام كبير في نيوزلندا كثير من الناس شاهدوا مبارياتنا و نعلم أنه من الصعب أن تجلب أنظار بلد لعبته الأولى الريغبي لمشاهدة كرة القدم ، لقد قمنا بشيء رائع لنا و لنيوزلندا نتمنى أن تتطو اللعب في البلد . “





