متسجدات المحترفين

أنشلوتي : المغرب منزلنا الثاني

dgdgd

بعد المقابلة النهائية لكأس العالم للأندية والتي انتهت لصالح فريق ريال مدريد بنتيجة هدفين لصفر متفوقا بذلك على سان لورينزو الأرجنتيني، تلكم مدرب الفريق كارلو انشيلوتي لوسائل للإعلام و قال أن الفريق جد فرح لإنهائه لهذه السنة الرائعة بهذه الطريقة وبهذا اللقب الكبير .

المدرب الإيطالي قال بأن سنة 2014 كانت سنة الإنجازات بعدما أحرز الفريق الملكي أربع ألقاب، وطالب لاعبي الفريق بالسير على هذا المنوال ومواصلة الإنتصارات . وقد كانت هذه اول مرة يحرز فيها الميرينغي لقب كأس العالم للأندية .

و أضاف : ” المغرب جعلنا نشعر و كأننا في منزلنا الثاني ، و نحن سعداء بتحقيق هذا اللقب . أما بخصوص عدم تسجيل رونالدو فليس أمرا مهما فقد ساعدنا كثيرا و سهل مأمورية المهاجمين إنه لاعب مهم في فريقنا ”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *