
كشف مصدر داخل نادي الوحدة عن تلقي لاعب وسط الفريق المغربي عادل هرماش، عرضاً من ناديه السابق تولوز الفرنسي، للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تبدأ في يناير المقبل، وأن هناك نيّة داخل نادي الوحدة للموافقة على رحيل اللاعب، الذي أبدى رغبته في العودة إلى الدوري الفرنسي.
وقال ذات المصدر لـموقع «الإمارات اليوم»: ” بات لاعب الوسط المغربي عادل هرماش في طريقه للرحيل عن فريق العنابي في شهر يناير المقبل، بعد أن تلقى عرضاً من ناديه السابق تولوز الفرنسي، لضمه في فترة الانتقالات الشتوية، في ظل رغبة اللاعب القوية في الرحيل عن الفريق والعودة من جديد للدوري الفرنسي، وهناك شبه موافقة على رحيل اللاعب، خصوصاً أن تولوز قدم عرضاً مالياً كبيراً لضم اللاعب، ما سيعود بالفائدة على نادي الوحدة”.





