
حقق الفتح الرباطي فوزاً كبيراً على ضيفه أولمبيك آسفي وهزمه بنتيجة 4-0 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أبو بكر عمار في سلا ضمن الجولة الرابعة عشر من البطولة المغربية لكرة القدم.
وجاءت أهداف الفتح عبر كلٍ من نبيل باها في الدقيقة 12 وعبد الفتاح بوخريص في الدقيقة 47، و هشام العرويفي حدود الدقيقة 53، ليختتم مروان سعدان الرباعية في تمام الدقيقة 78 .
وبهذا الفوز، رفع الفريق الرباطي رصيده إلى 21 نقطةٍ في المركز الرابع ، فيما تجمد رصيد أولمبيك آسفي عند 16 نقة ليتراجع إلى المركز الثاني عشر.





