
عرفت الجلسة الثانية لليوم الثاني من مؤتمر دبي الرياضي الدولي مشاركة الدولي المغربي مهدي بنعطية بجانب نائب رئيس الإتحاد الألماني لكرة القدم رينر كوك ، ومن خلال تنظيمه لمؤتمر دبي الرياضي الأول، يهدف مجلس دبي الرياضي إلى تقديم الأفكار والرؤى لتحسين اداء قطاع العمل برياضة كرة القدم، كما تم إستعراض التجربة الألمانية والنجاح في كأس العالم. يقول مهدي بنعطية في تدخل له اليوم قائلا :
” كرة القدم نمط حياة وليست رياضة فقط، إنها مهنة تتطلب إلتزام، جدية و شخصية مسؤولة.”
وعن الإستعانة بالتكنولوجيا في لعبة كرة القدم يقول مدافع نادي بايرن ميونيخ :
” انا أرى أن التكنولوجيا يمكنها أن تربك المباراة، ولكن لماذا لا نجرب تطبيقها ونترك الحكم للنتائج.”
وتشهد جلسات مؤتمر دبي الرياضي حضور أسماء وازنة في عالم كرة القدم كرئيس الإتحاد الأوربي لكرة القدم ميشيل بلاتيني، والأمين العام للإتحاد الأوربي لكرة القدم جاني ألفانتينو بالإضافة إلى شخصيات أخرى وازنة كالحكم السابق كولينا ولاعبون قدماء وحاليون.





