
صرح لاعب نادي أنجيه سفيان بوفال أنه لم يختر بعد لأي منتخب سيلعب و أن الوقت لا يزال مبكرا كما أكد أنه لا يريد الحديث أكثر عن الموضوع فربما قد يفهم قصده بشكل خاطئ كما لمح لرغبته في الحصول على فرصة مع منتخب الأمل الفرنسي في تاريخ الفيفا القادم في شهر مارس ، حيث يقول :
” صراحة لن أغلق الأبواب الأن أنا لا زلت شابا و ما أراه الأن هو دقائق اللعب فقط لأنني علي أن أطور نفسي و هذا يحتاج للمشاركة أكثر ، أنا الأن لم أختر بعد بين المغرب و فرنسا فهذا السؤال لا يريحني لأنني لا أريد أن يفهم كلامي بشكل خاطئ . “
و أضاف : ” أعرف أن هناك لائحة لمنتخب الأمل الفرنسي في شهر مارس،ربما سأحصل على فرصتي . “





