متسجدات المحترفين

جيرارد يقرر الرحيل عن ليفربول

steven gerrard

أعلن اللاعب الإنجليزي دو 34 ربيعا و قائد فريق ليفيربول ستيڤين جيرارد أنه سيرحل عن النادي في نهاية الموسم الحالي بعد 17 موسما قضاها اللاعب مع الريدز، حيث قال جيرارد ” كان هذا القرار من أصعب القرارات التي اتخذتها في حياتي، لقد فكرت أنا وعائلتي كثيرا منذ مدة طويلة قبل إعلان رحيلي عن الفريق، أعلنت عن الأمر منذ الآن لكي أفكر جيدا في مستقبلي ” .

متوسط الميدان الإنجليزي لم يقرر بعد لأي فريق سيلعب مستقبلا ولكنه قال بأنه لن يُكمل مسيرته في إنجلترا ولن يلعب لأي فريق ينافس فريقه الحالي ليفربول كما قال اللاعب : سأكمل مسيرتي كلاعب كرة قدم ولكن ليس هنا في إنجلترا، سألعب لفريق لا ينافس فريق ليفربول لكي لا أواجه فريقي السابق لأنه لا يمكنني القيام بهذا أبدا ” . و من المتوقع أن يلتحق ستيفن جيرارد بالدوري الأمريكي و بالخصوص فريق لوس انجلوس غلاغسي .


هذا وقد خاض لاعب ليفربول 695 مباراة بقميص الفريق سجل فيها 180 هدفا، و أحرز رفقة النادي لقب دوري أبطال اوروبا سنة 2005 و كأس الإتحاد الأوروبي سنة 2001 و لقبان في السوبر الأوروبي 2001 و 2005 إضافة إلى كأس إنجلترا سنة 2001 و 2006 ثم كأس الرابطة الإنجليزية سنة 2001، 2003، 2012 بهذا يكون لقب البريميير لييغ هو اللقب الوحيد الذي لم يحرزه أسطورة ليفربول ومن الصعب أن يفوز به هذا الموسم نظرا للمستوى المتواضع الذي يقدمه الفريق في الدوري الإنجليزي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *