متسجدات المحترفين

إسماعيل بلمعلم يصل للوكرة

 

176122 0

وصل إلي الدوحة المدافع المغربي إسماعيل بلمعلم لاعب فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم للانضمام إلى فريق نادي الوكرة حتى نهاية الموسم، وسيتم قيده خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بدلا من مواطنه يونس الحواصي، اللاعب سوف يبدأ اليوم الفحص الطبي قبل التعاقد معه بصورة رسمية، وجاء التعاقد بناء على توصية من المدرب نور الدين ذكري.


قال الموقع الرسمي لنادي الوكرة انه تم الاتفاق على كل التفاصيل مع بلمعلم قبل أسبوعين، وتم الاتفاق على وصوله في هذا الموعد حتى يبدأ مع الفريق رحلة التجهيزات لاستئناف مسابقة بطولة الدوري، باعتبار أن الفريق تجمع بالفعل يوم أمس السبت بقيادة المدرب الجزائري نور الدين ذكري، لبدء التدريبات بعد الراحة الطويلة التي حصل عليها الفريق عقب لقاء الشمال في الجولة رقم 15.

وتم الاتفاق على أن يصل اللاعب المغربي الذي يحتفل بعيد ميلاده السابع والعشرين الشهر المقبل إلى الدوحة اليوم على أن يخضع للفحوصات الطبية اللازمة في مستشفى اسبيتار خلال الساعات المقبلة، وبمجرد ظهور النتيجة والتأكد من سلامة اللاعب سيتم توقيع العقد بمقر النادي.
وسيحل المدافع إسماعيل بلمعلم في قائمة الفريق بدلاً من مواطنه المهاجم يونس الحواصي وذلك دعماً لخط الدفاع الذي عانى كثيراً هذا الموسم بسبب إصابة قائد خط الدفاع علي حسين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.